TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" يتراجع متجاهلا عقدا بـ 110 مليون درهم

"دو" يتراجع متجاهلا عقدا بـ 110 مليون درهم
الصورة من: رويترز - أريبيان آي
دو
DU
0.00% 5.55 0.00

دبي ـ مباشر: استهل سهم الاتصالات المتكاملة "دو" تعاملاته بسوق دبي باللون الأحمر، متجاهلا عقدا بقيمة 110 مليون درهم مع شركة "حيات للاتصالات" الكويتية.

وجاء السهم متراجعا بنسبة 0.2% بعد مرور ربع ساعة تقريبا من بداية الجلسة، ليهبط إلى مستوى 5.100 دراهم، ليعاود هبوطه بعد 4 جلسات، أغلق في 3 جلسات منها دون تغيير.

وأعلنت شركة "حيات للاتصالات" الكويتية توقيع عقد مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، du، لصيانة جميع شبكاتها (المتنقلة والثابتة)، في إمارة دبي، وشمال الإمارات، بقيمة إجمالية تصل إلى 110 مليون درهم إماراتي لمدة 3 سنوات.

وجاء تراجع السهم في ظل تداولات متواضعة، حيث بلغت كمية التداول على السهم 104.35 ألف سهم بلغت قيمتها 532.3 ألف درهم من خلال 4 صفقات.

وسجل المؤشر العام لسوق دبي تراجعا نسبته 0.12% في تلك الأثناء فاقدا 4.43 نقاط من قيمته ليصل إلى مستوى 3784.4 نقطة، مواصلا خسائره للجلسة الرابعة على التوالي.

وكانت هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" قد وقعّت مذكرة تفاهم مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" بهدف تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجال الحلول الذكية التي يعمل الطرفان على تنفيذها تحقيقاً لمبادرة "مدينة دبي الذكية".

وأطلقت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (DU)، مؤخرا أول شبكة حية تعمل بتقنية الجيل الرابع (LTE) في الإمارات، ما يجعلها أول مشغل خدمات اتصال يمتلك شبكة جاهزة لدعم تقنية (CAT-6)، بما يمثل خطوة هامة في التحول نحو شبكات الجيل الخامس (5G).

وتعمل الشركة على تقديم خدمات الاتصالات الثابتة و النقالة و الإنترنت و البث و خدمات الاتصالات ذات الصلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبلغ رأس مال الشركة 4.571 مليارات درهم موزعاً على 4.571 مليارات سهم ، فيما تبلغ القيمة السوقية 24 مليار درهم.