TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرابتك" تفوز بعقدين بـ 375 مليون درهم من "إعمار"

"أرابتك" تفوز بعقدين بـ 375 مليون درهم من "إعمار"
الصورة من رويترز اريبيان اي
إعمار
EMAAR
0.12% 8.24 0.01

دبي ــ مباشر:أعلنت شركة أرابتك القابضة (ARTC) –  المدرجة بسوق دبي المالي- عن فوزها مؤخراً عبر شركتها "أرابتك للإنشاءات" بعقدين قيمتهما 375 مليون درهم من شركة إعمار العقارية بدبي.

وأوضحت الشركة في بيان على السوق أن المشروع الأول المقرر تسليمه في مايو 2016 يشمل فلل تاون هاوس في مشروع ميرا السكني التابع لـ"إعمار".

وأضافت أن العقد الثاني يتعلق ببناء مجموعة من الفلل ضمن مشروع "المرابع العربية"،  والمقرر تسليمه في مارس 2016 بقيمة 166 مليون درهم.

وكان أخر العقود التي فازت بها أرابتك من إعمار مشروع بناء ما يزيد على 1500 فيلا في حي ميرا السكني بقيمة تتجاوز المليار درهم.

وشاركت أرابتك بتنفيذ عدد كبير من اشهر مشاريع إعمار وعلى رأسها برج خليفة وفندق العنوان في دون تاون دبي وتلال الإمارات وفلل البولو بالمرابع العربية.

وأعلنت شركة أرابتك القابضة يوم الأحد الموافق 25 يناير 2015 عن فوز شركتها التابعة "الهدف للإنشاءات الهندسية" بعقدين بقيمة إجمالية تصل إلى حوالي 560 مليون درهم.

وتعمل الشركة في الاستثمار في قطاع الإنشاءات والمقاولات من خلال شراء شركات مقاولات بناء و شركات نشاطات متعلقة برأس مال 3.139 مليار درهم موزعا على 3.139 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.