TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

26 يناير.. "ديار للتطوير" تناقش بياناتها السنوية

26 يناير.. "ديار للتطوير" تناقش بياناتها السنوية
ديار
DEYAAR
-0.74% 0.80 -0.01

أعلنت شركة ديار للتطوير (DEYAAR)، المدرجة بسوق دبي المالي أن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعه يوم الاثنين 26 يناير، بعد نهاية جلسة التداول.

وقالت الشركة، في بيان لسوق دبي إن مجلس الإدارة سوف يناقش خلال الاجتماع البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2014، إلى جانب بعض الموضوعات الأخرى.

وكانت  البيانات المالية للشركة خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2014 قد أظهرت نمو صافي الأرباح بنسبة 121.5% مقارنة بنفس الفترة من عام 2013، وارتفعت أرباح الشركة بنسبة 93.8% بالربع الثالث.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير"، في تعليقه على نتائج الشركة: "إن هذه النتائج تأتي لتعكس النمو الذي شهدته محفظة ديار العقارية مؤخراً، حيث شهد الربع الثالث استثمارات واسعة في قطاع الضيافة.

وأضاف القطامي في بيان صحفي صدر عن الشركة قائلا: "نسير بخطى واثقة نحو تحقيق هدفنا الرئيسي في وضع ديار بين أكبر المطورين العقاريين في الإمارات.

وأصدرت الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف في دبي، في نوفمبر الماضي حكما بسجن الرئيس التنفيذي السابق لشركة «ديار»، زاك شاهين، 10 سنوات، لتورطه في الإضرار عمداً بمصلحة الشركة عن طريق إرساء مناقصة لشركة «ثيرمو»، ما حمّل «ديار» مبالغ زائدة، بلغت 30 مليون درهم.

ويتمثل النشاط الرئيسي لشركة ديار في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وإدارة العقارات وفقا للشريعة الإسلامية.

ويبلغ رأسمال الشركة 5.78 مليار درهم موزعة إلى 5.78 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.

 

الصورة من: رويترز - أريبيان آي