TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سامسونج تكافئ أفضل 10 مطورين للتطبيقات الذكية في إطار الجولة الثانية من مبادرة انطلق

 سامسونج تكافئ أفضل 10 مطورين للتطبيقات الذكية في إطار الجولة الثانية من مبادرة انطلق

سامسونج الكترونيكس، الشركة الرائدة في مجال إلكترونيات المستهلكين والحاصلة على العديد من الجوائز العالمية، أعلنت مؤخرا عن أسماء أفضل 10 مطورين للتطبيقات الذكية في إطار الجولة الثانية من مُبادرة انطلق، والتي تمنح مطوري التطبيقات من الشباب المصري فرصة فريدة لتنمية مهاراتهم التكنولوجية في هذا المجال. منحت المسابقة للمطورين المشاركين 7 أشهر لتقديم ابداعاتهم، وتم اختيار أفضل التطبيقات بناءا على مجموعة من المعايير التي وضعتها سامسونج، ومنها أن تكون التطبيقات مبتكرة وفريدة من نوعها، وسهلة الاستخدام، وتقدم خدماتِ وحلول يحتاجها المستخدم في حياته اليومية.  

يعلق السيد/  تامر الجمل , مدير قطاع الهواتف المحمولة و تكنولوجيا المعلومات بـشركة سامسونج الكترونيكس مصر على تلك المبادرة قائلاً:" انطلاقاً من إيماننا بالإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها الشباب المصري من مطوري التطبيقات الذكية، قمنا بإطلاق يوم المطورين عام 2012 ومبادرة انطلق عام 2013، وقررنا هذا العام الاستفادة من النجاح الكبير الذي تمكنا من تحقيقه خلال السنوات الماضية، وأطلقنا الجولة الثانية من مبادرة انطلق. إنّ مبادرة انطلق 2 لعام 2014 تمنح الشباب ومطوري التطبيقات فرصة ثمينة لتطوير مهاراتهم واستغلال امكانياتهم بالشكل الأمثل"

اما عن الفائزين هذا العام، فقد احتل المُطور مصطفى فرحات المركز الأول في المسابقة بتطبيق “Nafham”، وجاء محمد عفيفي في المركز الثاني بتطبيق “Angry Chakram”  أما في المركز الثالث، فقد فاز به تطبيق“ Zad” للمطوّر أحمد رشوان. وبالإضافة للجوائز المالية لتلك المسابقة، تتيح المبادرة للفائزين الثلاثة الأوائل فرصة المشاركة في برنامج "الشراكة مع سامسونج" والذي يمنح الفائزون فرصة الاستفادة من خبرات سامسونج العالمية لتسويق تطبيقاتهم عبر منصات سامسونج الالكترونية المتنوعة.

أما عن الفائزين السبعة الآخرين فهم: أحمد فوزي، هاني العقيل، وائل زناتي، محمود كامل، محمود عبد الفتاح، شادي سيد ومحمد البابلي.

وبعد النجاح الذي حققته الجولة الثانية من مبادرة انطلق خلال 2014، تواصل سامسونج سعيها المستمر لتوفير دعمها الكامل للشباب المصري، بهدف تنمية المواهب المحلية وتزويدها بالأدوات اللازمة لتطوير مشاريعهم الخاصة بنجاح.