TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للتطوير" ترفع عروض بيع الشركة إلى "العمومية"

"دبي للتطوير" ترفع عروض بيع الشركة إلى "العمومية"

أعلنت شركة دبي للتطوير (DDC)، المدرجة بسوق دبي المالي أن مجلس الإدارة قرر، في اجتماعه الذي عقده يوم الخميس 11 ديسمبر، رفع العروض الخاصة ببيع حصص المساهمين في الشركة إلى الجمعية العمومية.

وقالت الشركة في بيان نشر على موقع سوق دبي، أن مجلس الإدارة قد قرر مبدئيا أن يتم عقد الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي الشركة يوم الأربعاء 28 يناير 2015، لمناقشة العروض المعدلة المقدمة من 3 شركات.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية للشركة، في اجتماعها يوم الأربعاء 25 يونيو 2014، قد قررت تكليف مجلس الإدارة بتأجيل حل الشركة وتصفيتها، وتكوين لجنة خبراء لدراسة العروض المقدمة للشركة.

وقام مجلس إدارة الشركة، في وقت سابق بدراسة عدد من العروض الخارجية للدمج أو الاستحواذ، وذلك في أعقاب الانتهاء من المراجعة الاستراتيجية للشركة، وموافقة المساهمين على تلك المراجعة.

وأظهرت البيانات المالية لشركة دبي للتطوير خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2014 تحقيق خسائر صافية بلغت 186.5 ألف درهم مقابل 34.66 ألف درهم خسائر صافية بالفترة نفسها من العام الماضي، بنمو كبير بالخسائر بلغت نسبته 438% تقريبا.

وتتركز عمليات الشركة في حيازة الأراضي وتطويرها وتشييدها للتأجير أو البيع، برأسمال يصل إلى 10 مليون درهم موزعة إلى 10 مليون سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.


الصورة من: رويترز - أريبيان آي