TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

«دبي باركس آند ريزورتس» ذكي 100 % في 2017

«دبي باركس آند ريزورتس» ذكي 100 % في 2017

وقعت شركة «دبي باركس آند ريزورتس ش.م.ع» (تحت التأسيس)، التابعة لشركة مراس القابضة، وفقاً لصحيفة "البيان"، اتفاقية مع مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي ستتولى تركيب الحلول والتقنيات الذكية في جميع أنحاء الوجهة الترفيهية الضخمة التي يجري تطويرها في منطقة جبل علي بدبي.

ويتولى فريق تطوير منطقة أولية بمساحة 16 مليون قدم مربعة، إلى جانب طرق الربط ومواقف السيارات التي سيجري تطويرها على مساحة إضافية تبلغ 9 ملايين قدم مربعة. ومن المتوقع أن يرتفع عدد عاملي البناء في موقع المشروع إلى 6500 عامل بنهاية عام 2015.

وبلغت نسبة الإنجاز في العمليات الإنشائية للبنية التحتية الأولية، قرابة 45% من خدمات المرافق العامة، و40% من محطة الكهرباء الفرعية. كما شهدت الأعمال في منشأة تبريد المناطق تقدماً كبيراً.

قال بول لا فرانس، الرئيس التنفيذي للمشاريع في «دبي باركس آند ريزورتس»:من المتوقع أن يكتمل هذا المشروع قبل نهاية الربع الثالث من العام 2016 وأن يصل إجمالي عدد الزيارات المقدَّر في أول سنة كاملة للتشغيل في 2017 إلى حوالي 6.7 ملايين زائر مع توقع طفرة في النمو على مدار الأربع سنوات التالية.

وكان "رائد النعيمي" الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس"، قد صرح أن افتتاح المشروع الترفيهي "دبي باركس آند ريزورتس" سيكون في أكتوبر 2016، وسوف يكون العام 2017 هو العام التشغيلي الأول، متوقعا أن تسجل الشركة أرباحا اعتبارا من العام 2018.