TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تشيستورتنزز" تطرح مشروع "رويال وورف" البريطاني أمام مستثمري دبي

تشيستورتنزز" تطرح مشروع "رويال وورف" البريطاني أمام مستثمري دبي

كشفت "تشيستورتنز"، وكالة العقارات العالمية المتخصصة التي تأسست عام ،1805 النقاب عن مشروع "رويال وورف" الذي طورته شركتا "أوكسلي" و"باليمور" بقيمة 2،4 مليار دولار أمريكي أمام مستثمري دبي .وجاء ذلك ضمن معرض خاص تقيمه الشركة في "أبراج الإمارات" بين 22 -24 أكتوبر/تشرين الأول 2014 في موعد سابق لإطلاق المرحلة الثانية للمشروع في العاصمة لندن بتاريخ 24 أكتوبر .بحسب جريدة الخليج

يضم "رويال وورف" سلسلة من المشاريع العمرانية الفاخرة متعددة الاستخدامات التي ستشكل مركزاً نابضاً جديداً لمدينة لندن من خلال 3385 وحدة سكنية على ضفة نهر التايمز من المتوقع أن تستقطب نحو 10 آلاف ساكن .

وتبدأ أسعار العقارات من 1،6 مليون درهم ضمن المشروع الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي على مقربة من "خط طيران الإمارات" للعربات المعلقة الذي يربط بين ضفتي نهر التايمز وهو الأول من نوعه في بريطانيا .

ويشير تقرير "تشيستورتنز" الأخير إلى الأداء القوي لسوق العقارات السكنية الفاخرة في لندن على المدى الطويل؛ حيث ارتفع متوسط أسعار العقارات في المدينة بنسبة 25،4% خلال شهر مايو/أيار وفي "كينسينغتون" و"تشيلسي" بنسبة 53،4% مقارنة بأسعار الذروة المسجلة في شهري يناير/كانون الثاني ويونيو/حزيران 2008 على التوالي . وحققت هذه العقارات نمواً أعلى من الذهب ومن مؤشر "FTSE 100" خلال الفترة نفسها .

وقال سامويل وارن، مدير المشاريع السكنية العالمية في "تشيستورتن هامبرت": "خلافاً لأي سوق عقارية أخرى، تعد لندن وجهة رئيسية للمستثمرين العقاريين حول العالم؛ فهي عاصمة عالمية تنطوي على آفاق واسعة للنمو المستقبلي، وتتمتع بموقع استراتيجي جاذب لقطاعات الأعمال والترفيه ضمن بيئة آمنة متعددة الثقافات ويسودها الانسجام والتسامح، إضافةً إلى توفيرها خيارات مجزية لأساليب الحياة العصرية والاستثمارات العقارية" .

ويضم مشروع "رويال وورف" متنزهين رئيسيين وثلاثة متنزهات صغيرة، إضافة إلى شارع رئيسي واسع يحتضن على جانبيه 5 آلاف متر مربع من المتاجر، والمقاهي، والمطاعم، والمرافق الاجتماعية المتميزة بما فيها مدرسة .

وسيتم إطلاق المرحلة الثانية من مشروع "رويال وورف" السكني، الذي يعد جزءاً أساسياً من مشروع تطوير منطقة "رويال دوكس" الشامل شرقي لندن، يوم 24 أكتوبر 2014 في لندن .

وقال تشينغ شيات كوونغ، الرئيس التنفيذي لشركة "أوكسلي": "نتطلع لرؤية النتائج المذهلة للتغييرات الجذرية الجديدة التي سيضيفها مشروع "رويال وورف" إلى منطقة "رويال دوكس" عندما يبدأ القاطنون بالانتقال إليه خلال العامين المقبلين .

وإن بيع جميع الوحدات السكنية التي تم إطلاقها خلال المرحلة الأولى ما هو إلا دليل على القيمة المجزية للعرض الذي نطرحه، ونتوقع أن نشهد اهتماماً لافتاً في المرحلة الثانية أيضاً" .

ويضم "رويال وورف" نحو 3500 وحدة سكنية جديدة، وهو أكبر مشروع تطوير عقاري في لندن بعد إطلاق "محطة كهرباء باترسي" . وخلافاً لبعض المشاريع الأخرى في العاصمة، يوفر المشروع خيارات سكنية في متناول اليد بالنسبة لسكان مدينة لندن .

وسيبدأ القاطنون بالانتقال إلى "رويال وورف" منتصف عام ،2016 أي بعد عامين فقط من بدء العمل بالمشروع الذي من المقرر أن يكتمل بحلول عام ،2020 وهي سرعة قياسية بالنسبة للمدينة .

وقال جون مولرايان، العضو المنتدب في المملكة المتحدة لدى شركة "باليمور": "يرسي مشروع "رويال وورف" معياراً جديداً للعقارات في مدينة لندن لجهة السرعة القياسية في تنفيذه وأسعاره المناسبة .

وتوفر المرحلة الثانية فرصةً فريدةً لشراء عقار في إحدى مناطق العاصمة التي ستشهد تطوراً جذرياً خلال السنوات القادمة" .

وأضاف وارن: "تم إطلاق المرحلة الأولى لمشروع "رويال وورف" بلندن في شهر مارس/آذار ،2014 وتم بيع جميع المنازل في غضون بضعة أيام فقط، مما يؤكد أن المرحلة الثانية من المشروع تشكل فرصة ذهبية للاستثمار في واحدة من الوجهات المزدهرة الجديدة بمدينة لندن .

عقارات مميزة

تشتمل العقارات التي صممتها شركة "باليمور" على منازل "تاونهاوس"، وشقق "دوبلكس" من 3 غرف نوم، وشقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، إضافة إلى أجنحة مدمجة بتصاميم فريدة تجمع بين تقاليد التراث الجورجي ووسائل المعيشة العصرية .

وقد تم تخطيط وتصميم العقارات ضمن المشروع بما يتلاءم مع احتياجات القاطنين، فضلاً عن الإطلالات الفريدة على منطقة "أو 2" المجاورة، و "كناري وورف"، ونهر التايمز، والساحات الخضراء الوارفة .

ويعد مشروع "رويال وورف" أحد أفضل المناطق ترابطاً في لندن، إذ يتصل بشبكة نقل متميزة ابتداءً من محطة "بونتون دوك دي إل آر" إلى "كانينغ تاون" عبر خط مترو "جوبيلي".