TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدار العقارية" تعتزم اطلاق مشروعات جديدة لمتوسطي الدخل خلال 3 أشهر

"الدار العقارية" تعتزم اطلاق مشروعات جديدة لمتوسطي الدخل خلال 3 أشهر
الدار
ALDAR
-1.61% 5.49 -0.09


قالت شركة الدار العقارية ،المدرجة ببورصة أبوظبي ،انها بصدد  اطلاق مشروعات جديدة ،فى غضون  ثلاثة أشهر .

وأضافت الشركة بحسب ماجاء على موقع سكاى نيوز،ان معظم المشرواعات ستكون لمتوسطى الدخل،ولم تفصح الشركة عن اى تفاصيل أخرى بخصوص تلك المشروعات حتى تلك اللحظة.

كانت الدار العقارية قد أطلقت فى أبريل الماضى ثلاثة مشاريع سكنية جديدة في مواقع حيوية من أبوظبي، تضمّ مناطق استثمارية تتيح للأجانب امكانية شراء وتملّك العقارات فيها .

وكشفت القوائم المالية للشركة بالنصف الأول من العام الجاري عن تحقيق 964.49 مليون درهم درهم مقابل 1.406 مليار درهم خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة نمو بلغت 31.4%، وانخفضت ارباح الربع الثاني من 1.25 مليار درهم الى 509.11 مليون درهم .


وحققت الشركة ارباحا غير متكررة من صفقة الاندماج مع شركة صروح العقارية بقيمة 1.063 مليار درهم ، وبخصم الارباح الاستثنائية يتحول تراجع الارباح خلال فرتة الربع الثاني الى زيادة بقيمة 319 مليون درهم .

وارتفعت ارباح الشركة خلال الربع الثاني بنسبة 12% مقارنة بالربع الاول من العام الجاري ، فيما قفزت بنسبة 168% مقابل نفس الفترة من العام الماضي بعد استثناء المكاسب الغير متكررة .

ويتمثل نشاط ، الدر العقارية، أكبر مطور عقارى بأبوظبي،  في العديد من القطاعات أهمها إنشاء وإدارة وتطوير العقارات وتشغيل الفنادق وإداراتها والخدمات المرتبطة بها
ويبلغ رأس مالها المصرح به 7,862,629    مليار درهم بقيمة اسمية 1 درهم للسهم.