TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خسائر "دبي للتطوير" تقفز 438 %خلال تسعة أشهر إلى 186 ألف درهم

خسائر "دبي للتطوير" تقفز 438 %خلال تسعة أشهر إلى 186 ألف درهم

أظهرت البيانات المالية لشركة دبي للتطوير خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2014 تحقيق خسائر صافية بلغت 186.5 ألف درهم مقابل 34.66 ألف درهم خسائر صافية بالفترة نفسها من العام الماضي، بنمو كبير بالخسائر بلغت نسبته 438% تقريبا.

وبحسب بيانات الشركة التي نشرت على موقع سوق دبي، فقد ارتفعت خسائر السهم بالتسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 0.0186 درهم مقابل 0.0035 درهم خلال نفس الفترة من عام 2013.

وكانت البيانات المالية للشركة بالنصف الأول من العام الجاري قد أظهرت تحقيق خسائر صافية بلغت حوالي 151 ألف درهم مقابل 14 ألف درهم خسائر صافية بالفترة نفسها من العام الماضي، بنمو كبير بالخسائر بلغت نسبته 984.2%.

وقررت الجمعية العمومية غير العادية لمساهمي الشركة في اجتماعها الذي عقد يوم الأربعاء 25 يونيو 2014، تكليف مجلس الإدارة بتأجيل حل الشركة وتصفيتها، وتكوين لجنة خبراء لدراسة العروض المقدمة للشركة.

وقالت الشركة إن الجمعية غير العادية لمساهمي الشركة قد قررت عقد اجتماع آخر للجمعية العمومية في مدة أقصاها ستة أشهر لاتخاذ القرار المناسب.

وكان من المقرر أن تناقش الجمعية العمومية غير العادية للشركة تصفية الشركة وتعيين مصفي قانوني لمباشرة إجراءات التصفية، بالإضافة لإلغاء إدراج أسهم الشركة من سوق دبي المالي.

وقام مجلس إدارة شركة دبي للتطوير، بدراسة عدد من العروض الخارجية للدمج في الشركة أو الاستحواذ عليها، كما يقوم حالياً بالدعوة لمزيد من تقديم العروض من الجهات الراغبة في ذلك الدمج والاستحواذ، وذلك في أعقاب الانتهاء من المراجعة الاستراتيجية للشركة، وموافقة مساهمي الشركة على تلك المراجعة.

وتتركز عمليات الشركة في حيازة الأراضي وتطويرها وتشييدها للتأجير أو البيع.

ويبلغ رأسمال الشركة 10 مليون درهم موزعة إلى 10 مليون سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.