TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سوق دبي المالي يبحث تعزيز التعاون مع وفد مصرفي من أذربيجان

سوق دبي المالي يبحث تعزيز التعاون مع وفد مصرفي من أذربيجان

استقبل سوق دبي المالي وفداً رفيع المستوى من كبار المسؤولين في القطاع المصرفي في أذربيجان، وذلك في إطار زيارة قام بها الوفد إلى دبي بترتيب من المكتب التمثيلي لغرفة تجارة وصناعة دبي في أذربيجان.

وضم الوفد الزائر ـ وفقا لبيان صحفي حصلت عليه "مباشر" ـ  9 من كبار المسؤولين في المصرف المركزي و7 مؤسسات مصرفية أذربيجانية، واستمع الحضور إلى شرحٍ وافٍ حول هيكلية سوق رأس المال في دبي، والخدمات النوعية التي يوفرها سوق دبي المالي للمتعاملين، بما في ذلك خدمات التداول والتقاص والتسوية والإيداع.

وتم خلال الزيارة استكشاف سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، حيث أبدى أعضاء الوفد اهتماماً كبيراً باستكشاف فرص استفادة أذربيجان من خبرات دبي ونجاحاتها كمركز مالي عالمي.

وقال رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي، عيسى كاظم:"نحرص باستمرار على توطيد العلاقات مع مختلف الدول الصديقة والمساهمة في تنمية وتطور العديد منها عبر نقل خبرات دبي وتجاربها الناجحة في مختلف المجالات وفي مقدمتها القطاع المالي".

ومثلت الزيارة فرصة سانحة لإطلاع أعضاء الوفد على المقومات الاقتصادية المميزة في دبي، والدور الذي تلعبه الإمارة كمركز مالي عالمي وبوابة رئيسية إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.