TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نوفو نورديسك للأدوية تتعاون مع مؤسسة مصر الخير

نوفو نورديسك للأدوية تتعاون مع مؤسسة مصر الخير


أطلقت الشركة العالمية للأدوية نوفو نورديسك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ، مبادرة مجتمعية تهدف إلي إفطار 10 آلاف صائم خلال العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لدعم ومساعدة المجتمع الذي تعمل فيه.

وراعت نوفو نورديسك أن تشمل هذه المبادرة قطاع عريض من المواطنين البسطاء في كافة ربوع مصر، حيث يقام الإفطار الرمضانى فى مناطق متنوعة بخمسة محافظات فى نفس التوقيت.

صرح د. محمد الضبابى، مدير عام شركة نوفونورديسك مصر "إن هذه المبادرة تأتي انطلاقا من إيمان شركة نوفو نورديسك بمسئوليتها الاجتماعية والتي لا تقتصر فقط علي إنتاج الأدوية اللازمة لعلاج مرضي السكر ، حيث نحرص دائما علي المشاركة بفاعلية في المبادرات الخيرية التي تقوم بدور فاعل في خدمة وتطوير المجتمع، وذلك من خلال التعاون مع الكيانات الخيرية الكبري مثل مؤسسة مصر الخير لخبرتها الكبيرة وإسهمتها المعروفة في تنمية المجتمع"

وأوضح د. الضبابى "أن شركة نوفو نورديسك تتبني العديد من المبادرات الخيرية بعدة محافظات بمصر، من منطلق مسئوليتها الاجتماعية، ويخصص العاملون بالشركة أوقات ومجهود بشكل دائم للمبادرات الخيرية، بالإضافة إلي مساهمتهم بالدعم المادي، فنوفو نورديسك تؤمن بأنها جزء من المجتمع الذى تعمل فيه وتحرص على تطويره وتنميته".

كما أطلقت الشركة مبادرة لتشجيع العاملين علي المشاركة في المبادرات المجتمعة، من خلال تبرع الشركة بقيمة مضاعفة أمام كل موظف يضع قيمة للأعمال الخيرية.

وقال مجدى سليم رئيس قطاع الدراسات والتنفيذ بمؤسسة مصر الخير بان اطلاق مؤسسة مصر الخير لحملة( إفطار الصائم )، لمساعدة الكثير من المستحقين ومحدوى الدخل الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة في إطار مشروعاتها الإنسانية والاجتماعية. لتنمية الانسان المصري ، وقد قامت مؤسسة مصر الخير بتحديد الأسرالأكثر احتياجا في الـعديد من محافظات وذلك وفق قواعد البيانات التى تمتلكها المؤسسة.

كما قامت المؤسسة بالشق الخاص بتنفيذ الحملة على أرض الواقع من أعمال التعاقد علي توريد الوجبات بالمواصفات والجودة اللائقة وتوزيعه على الصائمين .

و تتضمن المناطق التى تشملها المبادرة بالتعاون شركة نوفو نورديسك والتي قدمت مثال رائعا لتعاون القطاع الخاص معنا كمجتمع مدني وتشجيع العاملين بها للمساهمة في الأعمال الخيرية وبالتالي نجحنا في إفطار 10 آلاف صائم خلال العشرة أيام الأخيرة وتقديم وجبات الافطار في قرية "شكشوك" بمركز إبشواى فى محافظة الفيوم، وقرية زاوية أبو مسلم بمركز أبو النمرس فى محافظة الجيزة، وقرية فرهاس بحوش عيسى فى محافظة البحيرة، بالإضافة إلى منطقة الهويس بحى الأربعين فى محافظة السويس، وأخيراً محافظة المنيا بمركز سمالوط.