TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك كريدى أجريكول مصر يدعم مبادرة "شنط رمضان" للعام الثانى على التوالى

بنك كريدى أجريكول مصر يدعم مبادرة "شنط رمضان" للعام الثانى على التوالى


مع حلول شهر رمضان المبارك ، حرصت لجنة المشاركة المجتمعية ببنك كريدى أجريكول  مصر على مواصلة دعمها لمبادرة "شنط رمضان" للعام الثانى على التوالى. ويتعاون البنك هذا العام مع مؤسسة مصر الخير -أحد شركائه فى العمل المجتمعى- بهدف  توزيع 3000 شنطة لتغطية مساحات جغرافية مختلفة.

وقد أعرب السيد فرانسوا إدوار دريون العضو المنتدب ورئيس بنك كريدي أجريكول مصر عن سعادته بالروح الإيجابية من جانب موظفي البنك في مبادرة العام الماضي، وحماستهم الواضحة هذا العام لاستمرار المبادرة  . وصرح قائلا : " إن المبادرات المجتمعية التي يقوم بها بنك كريدى أجريكول مصر تنبع دائما من رغبة البنك فى العطاء والمساعدة فى رسم الابتسامة على وجه كل فرد فى المجتمع خاصة من الفئات الأكثر احتياجاً. لذلك حرص البنك على حث العاملين به على المشاركة فى هذه المبادرة، سواء من خلال تبرعاتهم المادية أو عن طريق المساهمة بمجهودهم فى تغليف وتجهيز الشنط والمشاركة في توزيعها ".

وقد قامت لجنة المشاركة المجتمعية بالبنك بوضع جدول زمنى لتوزيع الشنط، وحددت فى قائمة أولوياتها المناطق التى تغطيها  مشروعات البنك المجتمعية بهدف توفير الدعم الكامل للعائلات والأفراد بها. وتتضمن تلك المناطق القرى الفقيرة بأسيوط والتى قام البنك سابقا بتوقيع بروتوكول  مع مؤسسة مصر الخير لتوصيل المياه النقية إليها ، ومشروع المدارس المجتمعية، إلى جانب منطقة عزبة المطار بإمبابة،  حيث حرص البنك على دعم وتوفير خدمة صحية وتعليمية متميزة لسكانها. بالإضافة إلى المدارس المجتمعية التي يرعاها البنك فى أسيوط وسوهاج والمنيا وبنى سويف.

وقد امتدت خطة التوزيع لتشمل مناطق أخرى فقيرة فى الإسكندرية ومصر القديمة وسكان منطقة الحوتية بالدقى.

ومن الجدير بالذكر أن المبادرة شهدت العام الماضى نجاحاً كبيرا، فلقد استطاع البنك بمساعدة موظفيه توزيع 1750 شنطة بعد أن كان الهدف المحدد فى بداية اطلاق المشروع توزيع 1000 شنطة فقط، وهو الأمر الذى شجع البنك لإعادة تنفيذ المبادرة هذا العام وزيادة عدد الشنط المخطط توزيعها.