TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي التجاري" يتوسع فى محفظة تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة

أبوظبي التجاري" يتوسع فى محفظة تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة
أعلن اليوم بنك أبوظبي التجارى وشركة مبادلة جي ام كابيتال ،أنه قد تم توقيع اتفاقية شراء محفظة قروض للمشاريع الصغيرة والمتوسطة فى الامارات .


واكد البنك فى افصاح له على موقع السوق واطلعت عليه "مباشر" ان قيمة الاتفاقية بلغت 450 مليون درهم من مبادرة،وذلك عقب قيامها بتقييم مجموعة من العروض التنافسية .

من جانبه علق "الرئيس التنفيذى للبنك،علاء عريقات "نفخر بدخولنا فى هذه الاتفاقية مع شركة مبادلة جى اى كابيتال ،وأكد ان هذه الاتفاقية تأتى لتؤكد مدى الزام البنك بدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة فى الامارات والمكانة الريادية التى يحظى بها البنك بين المؤسسات المالية والمصرفية ضمن هذا القطاع الذى يلعب دوراً حيوياً فى تعزيز النمو الاقتصادى. هذا ويولى البنك اهتماما كبيرا بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ويسعى دوما لتقديم المنتجات المالية والخدمات المصرفية المصممة خصيصاَ وبمنتهى الحرص والعناية لتلبية كافة احتياجات هذه المشاريع والوفاء بكافة متطلباتها لتنمو وتزدهر وتصبح مؤسسات وشركات ومشاريع رائدة فى المستقبل.

وقال رونالد هيرمان ،الرئيس التنفيذى لشركة "مبادلة " أننا سعداء باتمام هذه الصفقة مع بنك أبوظبي التجاري والذى سيكون الشريك الأمثل لعملائنا ،وأكد اننا قد نجحنا خلال الفترة الماضية فى تطوير محفظة تمويل قوية ذات قيمة مضافة وتندرج هذه الصفقة ضمن اطار اعمالنا والتى هى فى تطور مستمر.