TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي الإسلامي" يوقع اتفاقية تعاون مع "مجموعة الإمارات"

"دبي الإسلامي" يوقع اتفاقية تعاون مع "مجموعة الإمارات"
وقع بنك دبي الإسلامي اتفاقية تعاون مع مجموعة الإمارات، حول خدمة جديدة مبتكرة يتلقى البنك من خلالها الشهادات الخاصة برواتب موظّفي مجموعة الإمارات وتتم الموافقة عليها.

وتساهم هذه الخدمة الإلكترونية المبتكرة في تسهيل إجراءات تقدم موظّفي مجموعة الإمارات بطلبات الحصول على المنتجات المصرفية الشخصية لدى بنك دبي الإسلامي.

وقال راجو بودهيراجو، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: «بصفته أحد البنوك الأكثر ابتكاراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، عملنا في بنك دبي الإسلامي على تقديم مجموعة رائدة من الخدمات المالية المصمّمة لتساعد متعاملينا على تلبية حاجاتهم المصرفية بكل أمان وفعالية.

وأضاف بودهيراجو ـ بحسب "الاتحاد" ـ "يُعتبر هذا التركيز على تنويع خدماتنا عنصراً أساسياً في سياسة النمو التي ننتهجها، وبالتالي، فنحن مسرورون بطرح هذا العرض كجزء من منصة خدماتنا المصرفية الإلكترونية المتطوّرة باستمرار والتي ستعزّز من قدرتنا على تقديم أفضل الخدمات لمتعاملينا».

وقال الرئيس التنفيذي لبنك دبي الاسلامي في وثت سابق إن البنك يعتزم توسيع نطاق عملياته ليشمل اندونيسيا وكينيا ودولا افريقية أخرى بعد خروجه من فترة تماسك تعامل خلالها مع عواقب الأزمة المالية وأعباء عملية استحواذ.

وقال البنك وهو أكبر البنوك الاسلامية في إمارة دبي ويحقق نحو 95 في المئة من دخله من العمل في دولة الامارات إنه مقبل على فترة نمو على المستويين المحلي والدولي.