اختر سوق DFM سوق دبي المالي   
السوق مغلق    بتوقيت السوق    

المستشفى السعودي الألماني في دبي يسهم في تعزيز نسبة نمو السياحة العلاجية في الإمارات البالغة 15% سنوياً

ارسل هذا الخبر لاصدقائك

تستطيع ادخال اكثر من بريد الكترونى و فصلهم ب (,)
مسموح ب 100 حرف فقط
   آخر تحديث : 27 أبريل 2012 03:51 م
المستشفى السعودي الألماني في دبي يسهم في تعزيز نسبة نمو السياحة العلاجية في الإمارات البالغة 15% سنوياً

أطلق المستشفى السعودي الألماني في دبي، المستشفى الأحدث في الإمارة، مؤخراً سلسلة مبادرات في خطوة للمساهمة في تعزيز مكانة الإمارات كإحدى أبرز الوجهات العالمية الرائدة في السياحة العلاجية.

ويشير التقرير الصادر عن مؤسسة الاستشارات والأبحاث العالمية "بزنس مونيتور انترناشيونال" أن مجال السياحة العلاجية في الإمارات ينمو بنسبة 15 % على أساس سنوي. وتحتل الإمارات مراكز متقدمة في تصنيف الوجهات السياحية العلاجية على الصعيد العالمي لتكون أبرز دول مجلس التعاون الخليجي في توفير العناصر الهامة للنهوض بقطاع الرعاية الصحية بما فيها الخبرة المميزة للطاقم الطبي وقدرة المريض على تحمل التكاليف وفترات الانتظار القصيرة.

وفي إطار سعي المستمر للمستشفى السعودي الألماني في دبي للمساهمة الفعالة في تعزيز مكانة الإمارات بين طليعة الدول المعروفة في السياحة العلاجية على المستوى العالمي، يشارك المستشفى في المؤتمر الأوروبي للسياحة العلاجية الذي تعقد فعالياته خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 27 أبريل الجاري في العاصمة الألمانية برلين. وتأتي هذه المشاركة بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي وتجسيداً لمساعي المستشفى الرامية لدعم رؤية دبي في مجال السياحة العلاجية.

كما يحرص المستشفى على القيام بسلسلة من المبادرات التي من شأنها المساهمة في تعزيز هذه الرؤية من خلال عقد ندوات تثقيفية لوكالات السفر بالإضافة إلى الإعلانات على أهمّ القنوات الفضائية بهدف التواصل مع السياح وجذبهم إلى الإمارات.

ويعكس المستشفى السعودي الألماني في دبي التنوع العالمي في الإمارات العربية المتحدة من خلال استقطاب الاختصاصيين ذوي المهارات العالية من ألمانيا، ومن كافة أنحاء أوروبا وخارجها، إضافةً إلى تبني المستشفى لأكثر معايير الاعتماد الدولي صرامةً والتزامه الكامل بجوانب الرقابة والجودة.

ومن جانبه قال الدكتور مهيمن عبدالغني، الرئيس التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بدبي ": تستند رؤيتنا في المستشفى السعودي الألماني على النهج الذي تتبعه دولة الإمارات العربية المتحدة بتمييز نفسها عن باقي الدول في كافة المجالات. ولهذا نقوم بتوفير أفضل الخدمات العلاجية التي تتجاوز عروض الخدمات التقليدية المتوافرة في المراكز الطبية. لذلك نعمل في المستشفى السعودي الألماني على تقديم أحدث التطبيقات على مستوى المرافق الطبية. كما نحرص على التعاون مع أفضل شركات التأمين ما يمكن عملائنا من الحصول على تجربة شاملة بأكبر قدر ممكن من السلاسة والسهولة".

وفي خطوة تهدف لجذب المزيد من المهارات إلى دولة الإمارات، عقد المستشفى اتفاقيات تدريب مع أبرز المعاهد الأوروبية المعنية بالمجال الطبي وموفري الخدمات العلاجية المتخصصين ما يساهم في تعزيز مهارات الكادر الطبي للمستشفى وللإمارات بشكل عام.

ويساهم موقع المستشفى ومرافقه الواسعة في منطقة البرشاء في توفير كافة الخدمات الطبية للمرضى في المنطقة الواقعة بين بر دبي وجبل علي، بالإضافة إلى المرضى الراغبين بالاستفادة من خدمات المستشفى من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

وعلى الرغم من كونه المستشفى الأحدث في دبي، الإ أن الفريق العامل فيه يستمد خبرته من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني التي تعمل في المنطقة منذ 24 عاماً. وتستند فلسفة المستشفى على الآية القرآنية الكريمة "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً". وتعتبر المجموعة تجمّعاً إقليمياً فريداً يضم شبكة واسعة من المستشفيات الخاصة تعدّ الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتساهم السياسة التي ينتهجها المستشفى في تسجيل نسبة نمو مرتفعة تصل إلى  16٪ سنوياً.
 

المصدر: Mubasher - AR

تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
رقم الصفحة 1
لا توجد نتائج
رقم الصفحة 1

أضف تعليقا

يجب تسجيل الدخول اولا لإمكانية التعليق اضغط هنا للدخول

أسهمي


تابع حركة تداول أسهمك أولاً بأول

سجل دخولك الآن
وكون محفظة خاصة بأسهمك

جميع الحقوق محفوظة لمعلومات مباشر © 2005-{0}

تسجيل الدخول

إذا لم تكن لديك عضوية بعد , اضغط هنا لإنشاء حساب

رأيك يهمنا

نرحب دائما بآرائك و اقتراحاتك لتطوير خدمات الموقع، الرجاء كتابة اية آراء أو اقتراحات أو شكاوى لديك لنقوم بالنظر فيها بأسرع وقت

أعلى الصفحة