TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دلتا للانشاء" تنفي تلقيها اخطارات من المساهمين لعزل مجلس الادارة

"دلتا للانشاء" تنفي تلقيها اخطارات من المساهمين لعزل مجلس الادارة
قالت شركة "دلتا للانشاء" والتعمير، انها ليس لديها علم بأية دعاوي من أياً من المساهمين لعقد جمعية عامة غير عادية للنظر في عزل مجلس الادارة الحالي.
وجاء ذلك في بيان للشركة حصل "مباشر" علي نسخه منه، ردا على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره "بمطالبة مساهمي الشركة دلتا للانشاء والتعمير بالدعوة لعقد جمعية عمومية عامة غير عادية للنظر فى عزل مجلس إدارة الشركة الحالي وذلك بعد عدم التزام رئيس مجلس الإدارة الحالي بقررا الهيئة وتقديم عرض شراء إجباري على السهم".
وأضافت بيان الشركة أن رئيس مجلس الادارة لم يتلقي اية انذارات من اياً من مساهمي الشركة لشراء اسهم الشركة، مضيفه أما بخصوص اعلان الرقابة المالية بعدم التزام رئيس مجلس ادارة الشركة ونجلة بتقديم عرض شراء اجباري علي أسهم "دلتا للانشاء" وكذا منع ما يجاوز النصف راس مال الشركة من الحصة المملوكة لهما من التصويت في الجمعية العامة للشركة لحين التزامهم بالمادة رقم 353 من البند الثاني عشر من اللائجة التنفيذية لقانون سوق المال، ان الموضوع لا يزال منظور امام القضاء .
كان مساهمي شركة "دلتا للإنشاء والتعمير" طالبوا بالدعوة لعقد عمومية عامة غير عادية للنظر فى عزل مجلس إدارة الشركة الحالي طبقا لاحكام القانون وذلك بعد عدم التزام على علبه، رئيس مجلس الإدارة الحالي، بقررا الهيئة وتقديم عرض شراء إجباري على السهم.
وقال عاطف مصطفي، أحد المساهمين، انه انذر رئيس الشركة رسميا بضرورة شراء جميع الأسهم بالقيمة التى سبق وحددتها الهيئة العامة للرقابة المالية بالكامل بسعر 46 جنيه للسهم.