TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"معلومات مباشر" وإذاعة "UFM" يطلقان برنامج "مباشر يو"

"معلومات مباشر" وإذاعة "UFM" يطلقان برنامج "مباشر يو"

ينطلق اليوم الأحد الموافق 25/5/2014م برنامج "مباشر يو" والذي يعنى بالاقتصاد والأسواق المالية عبر إذاعة "UFM"، وذلك بالتعاون بين موقع "معلومات مباشر" و UFM ، وسيقدم البرنامج فقرته الرئيسية يومياً الساعة 3:30 بعد إغلاق السوق السعودي للحديث عن حالة المؤشر وأحدث التطورات في جلسة التداول، بالإضافة إلى استضافة محللين للتعليق على الأداء اليومي للسوق مع عرض للتوقعات لافتتاح اليوم التالي.

وذكر الأستاذ/ صالح العنزي - رئيس مجموعة مباشر- في لقاء عبر إذاعة UFM: إن الهدف من البرنامج تقديم معلومات عن الاقتصاد وسوق الأسهم السعودية بطريقة مبسطة ومناسبة تفيد المستمعين.

وأوضح العنزي أن البرنامج سيبدأ بعرض أهم الأخبار والمعلومات قبل تداول السوق السعودي في تمام الساعة 10:55 ثم يقدم  مواجيز على رأس كل ساعة عن أحدث مستجدات السوق وأداء أسهم الشركات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضا وكذلك الأكثر نشاطا من حيث قيم وأحجام التداول، بالإضافة إلى أنه سيزود المستمعين بالأخبار العاجلة وتوصيات بيوت الخبرة التي تهم المتداولين.

وأضاف العنزي أن أهم فقرات البرنامج هي التي تبدأ بعد إغلاق السوق في الساعة 3:30 عصراً ووصفها بـ "الوجبة الرئيسية" في البرنامج لافتاً إلى أنه سيتم فيها استضافة المحللين والخبراء للتعليق على أداء الجلسة اليومي وأهم المعلومات بها وعن توقعاتهم المستقبلية لسوق الأسهم.