| إنشاء حساب تنبيهاتي     أسهمي
English
اختر سوق BDT بورصة تونس   
السوق مفتوح    بتوقيت السوق    

الوزارء التونسي يوافق قانون المالية التكميلي 2013

   آخر تحديث : 19 نوفمبر 2013 10:14 ص
الوزارء التونسي يوافق قانون المالية التكميلي 2013
صادق مجلس الوزراء التونس بالأمس فى اجتماع اقيم بقصر الحكومة بالقصبة بإشراف رئيس الحكومة علي لعريّض على الصيغة النهائيّة لمشروعي قانون المالية لسنة 2014 وقانون المالية التكميلي لسنة 2013 وقرّر إحالتهما على أنظار المجلس الوطني التأسيسي.

وبيّن الوزير لدى رئيس الحكومة نور الدين البحيري أن المجلس صادق أيضا على أمر يتعلق بمشروع “تونس الذكيّة” الذي يرمي إلى النهوض بأنشطة نقل الخدمات خارج بلد المنشأ وبإحداث وحدة تصرّف حسب الأهداف. وهو مشروع يهدف إلى التشجيع على أنشطة الخدمات المتعلقة بالاتصال والمعلومات على مراحل تصل على مستوى الطاقة التشغيليّة إلى 50 ألف موطن شغل على مدى 5 سنوات باستثمارات هامّة مضيفا أن هذا التمشّي يدخل في إطار تهيئة تونس في مجال تكنولوجيا المعلومات بما يمكّنها من منافسة الدول الصّاعدة التي تميّزت في هذا المجال.

وأوضح نور الدين البحيري كما نقلت "بناء نيوز" أن المجلس صادق أيضا على مشروع تنقيح الأمر المتعلق بنوعيّة الهواء وهو قانون يخوّل للمؤسّسات الصناعيّة الهادفة إلى المحافظة على البيئة والتمديد في آجال تمكينها من الخضوع لأحكام هذا القانون وتسوية وضعيتها القانونيّة بإعادة تأهيل هذه المؤسّسات حتى تكون في مستوى المعايير التشريعيّة المضبوطة مبرزا أن مجلس الوزراء صادق كذلك على أمر يتعلقب إسناد الشركة التونسيّة الإسبانيّة للصناعات الصيدليّة الامتيازات الجبائيّة المنصوص عليها بالفصل 52 من مجلة التشجيع على الاستثمارات.

تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
رقم الصفحة 1
لا توجد نتائج
رقم الصفحة 1

أضف تعليقا

يجب تسجيل الدخول اولا لإمكانية التعليق اضغط هنا للدخول

أسهمي


تابع حركة تداول أسهمك أولاً بأول

سجل دخولك الآن
وكون محفظة خاصة بأسهمك

جميع الحقوق محفوظة لمعلومات مباشر © 2005-{0}
إذا لم تكن لديك عضوية بعد , اضغط هنا لإنشاء حساب
رأيك يهمنا
نرحب دائما بآرائك و اقتراحاتك لتطوير خدمات الموقع، الرجاء كتابة اية آراء أو اقتراحات أو شكاوى لديك لنقوم بالنظر فيها بأسرع وقت

أعلى الصفحة