TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الخليج" تستأنف رحلاتها إلى "حيدر أباد" الهندية فى 15 ديسمبر

"طيران الخليج" تستأنف رحلاتها إلى "حيدر أباد" الهندية  فى 15 ديسمبر

اعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم عن استئناف رحلاتها إلى مدينة حيدر أباد، رابع المدن الهندية اكتظاظا بالسكان بواقع 5 رحلات أسبوعية وذلك بدءا من 15 ديسمبر 2014.

 

و أوضحت الشركة أن إستئناف الرحلات يأتى  بعد النجاح الذي حققته بعد استئناف رحلاتها الى ثيرافنانثابورام العام الماضي، وفقاً لوكالة النباء البحرينية "بنا".

 

و قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر سلمان المسلم "نحن مستمرون فى تعزيز عملياتنا فى الهند، فبعد تدشين رحلاتنا إلى ثيروفانانثابورام في ديسمبر 2013 الماضي، والان مع إضافة حيدر أباد الى شبكة وجهاتنا؛ ستصبح لدينا 6 محطات فى جمهورية الهند، ونكون بذلك قد ربطنا منطقة جنوب وسط الهند مع دول مجلس التعاون، ودول الشرق الأوسط. ونأمل ان تلبي هذه المحطة الطلب المتزايد من قبل عملائنا، وان يكون النجاح حليفها".

 

وستسيّر طيران الخليج 5 رحلات مباشرة بين البحرين وحيدر اباد، لتلبية الطلبات المتزايدة من قبل عملائنا ولخدمة المسافرين فى مملكة البحرين والمنطقة. شركة طيران الخليج تمتلك واحدة من اكبر شبكات الطيران فى المنطقة، وهى فى وضع جيد لتلبية الطلب الكبير على الرحلات الاقليمية، مع رحلات ربط مريحة فى غضون 3 ساعات من خلال مطار البحرين الدولي الى دول مجلس التعاون الخليجي، والدول الاقليمية، والدول الافريقية، وكذلك دول اوروبا.

 

وتعتبر مدينة حيدر اباد الوجهة السادسة لشركة طيران الخليج فى جمهورية الهند بالاضافة الى مدينة كوتشين ودلهي وتشناي ومومباي وتريفاندروم، وستشغّل رحلات طيران الخليج بين مطار البحرين الدولي والمحطتان الجديدتان بواسطة طائرة الناقلة من طراز A320.