TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عقارات السيف" تنتهي من مجمع "سيف المحرق" ديسمبر المقبل

"عقارات السيف" تنتهي من مجمع "سيف المحرق" ديسمبر المقبل

كشف نائب رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف صقر شاهين، عن وصول مبنى مجمع «السيف المحرق» إلى مراحله النهائية ومن المقرر الانتهاء منه في ديسمبر المقبل، بكلفة إجمالية تصل إلى 20 مليون دينار.

وأكد شاهين على هامش افتتاح مدينة «مجك آيلاند» في السيف أمس أن «الشركة تمتلك 50% من المساحات في المجمع الجديد حيث تدرس عدداً من الخيارات للتوسع في عدد من المحافظات، دون تحديد موقع محدد».

وقال شاهين ـ وفقا لـ "الوطن" ـ إن كلفة مشروع تحديث وتطوير «مجك آيلاند»، بلغت 7 ملايين دولار، حيث يعد تحديث المدينة من أولويات مجلس الإدارة بسبب قدمه، وقد تم إنجازه في فترة قياسية بلغت 6 أشهر.

ولفت نائب رئيس مجلس إدارة «عقارات السيف»، إلى استفادتهم من تجارب شركة أسترالية متخصصة في تصميم المدن الترفيهية في مشروع تحديث وتطوير مدينة «مجك آيلاند».

وأكد أن الشركة عاكفة على تشييد 3 مطاعم جديدة بكلفة تصل إلى مليون دينار، بالإضافة إلى تشييد مطعم متخصص لمحبي الرياضة بالقرب من «تويز آر أس».

ويقام مشروع مجمع السيف المحرق على الأرض التابعة لنادي المحرق الرياضي وبمساحة تقدر بـ 70 ألف متر مربع في قلب المحرق بالقرب من قلعة عراد، وسيكون المجمع متصلاً بالكورنيش الجديد المطل على خليج عراد.

وذكرت الشركة في وقت سابق أن عام 2014 سيكون عاماً مميزاً لشركة عقارات السيف، إذ ستشهد افتتاح مجمع السيف المحرق الذي تم تأجيره كاملاً والذي يضم سلسلة المتاجر العالمية جيان هايبرماركت ومجمع سينما يضم 14 شاشة عرض تديرها «Grand Cinemas».

وأكدت الشركة أنها تدرس توسعة المجمعات التجارية وتكرار تجربة مشروع الشقق «فريز سويت»، بعد النجاح الذي حققه فندق فريزر سويت في منطقة السيف، كما إن الشركة ستستثمر نحو 30 مليون دينار لتوسعة مشاريعها في البحرين خلال العام الجاري.