TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جيمكو" تتغير إلى "الأردنية للتطوير والخدمات المالية"

"جيمكو" تتغير إلى "الأردنية للتطوير والخدمات المالية"
الصورة من رويترز اريبيان اي

القاهرة - مباشر: قالت شركة الصناعات والكبريت الأردنية  "جيمكو " - المدرجة ببورصة عمَّان -  إنه قد تمت الموافقة على تغير اسم الشركة في عقد التأسيس ولدى كافة الدوائر والجهات الرسمية إلى "الشركة الأردنية للتطوير والاستثمار المالي".

وأوضحت الشركة في بيان نُشر اليوم الثلاثاء على موقع البورصة أنه تمت الموافقة على قرارات الجمعية العامة الغير عادية المتضمنة تغيير الاسم الشركة وتغيير المركز الرسمي للشركة ليصبح في عمَّان بدلاً من الزرقاء وتعديل الغايات في عقد التأسيس والنظام الأساسي.

ورفع مجلس الإدارة توصية للهيئة العامة العادية والغير عادية للموافقة على شراء شركة مزايا الدفع الاستثمارية.

وأضافت الشركة إنه سيتم عقد اجتماع الهيئة العامة العادية والغير عادية قبل نهاية شهر أبريل 2015 للموافقة على شراء شركة مزايا الدفع الاستثمارية وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وارتفعت أرباح الشركة " خلال النصف الأول من العام 2014 إلى 79 ألف دينار مقابل 16 ألف دينار خلال نفس الفترة من العام 2013 بنسبة نمو بلغت 394%.

وتعمل الشركة في القيام بصناعة الكبريت و مشتقاته بجميع أنواعه و أصنافه وأشكاله وصناعة علب الكبريت من الكرتون والخشب والبلاستيك وصناعة عيدان الثقاب وسائر الصناعات المتممة والمشابهة أو المتفرعة منها وصناعة الصابون البلدي المصنع من زيت الزيتون والتجارة العامة.

ويبلغ رأس مال الشركة 3 ملايين دينار موزعة على 3 ملايين سهم بقيمة اسمية تبلغ ديناراً واحداً للسهم.