TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إتفاقية شراكة إستراتيجية تجمع بين "إنجاز" و " فيزا الأردن"

إتفاقية شراكة إستراتيجية تجمع بين "إنجاز" و " فيزا الأردن"

أعلنت مؤسسة إنجاز ممثلة برئيسها التنفيذي ديمة بيبي، عن توقيع إتفاقية شراكة إستراتيجية مع فيزا الأردن ممثلة بمديرعام الشركة لمنطقة المشرق العربي نبيل طبّارة ستقوم من خلالها فيزا بتزويد إنجاز بمحتوى برامج (المعرفة المالية) لإفادة 1000 طالب من مدارس مختلفة في جميع أنحاء المملكة كمرحلة أولى لتطبيق البرنامج.

 

وقالت الشركة أن الاتفاقية الاستراتيجية تشمل  تطبيق برنامج فيزا الخاص بالمعرفة المالية مع بداية شهر أيلول للعام الجاري والذي يضم دروسا حول المهارات المالية العملي، وفقاً للدستور .

 

وأشار طبارة إلى أن فيزا تولي أهمية كبيرة لتمكين الشباب وتزويدهم بالمعرفة المالية اللازمة لتطور المجتمعات التي يعيشون فيها حيث سيقومون بنشر هذه المعرفة الأساسية من خلال تعاملاتهم واحتكاكهم بالمجتمع».

 

وقال : «يسعدنا التعاون مع مؤسسة إنجاز لتحقيق هذه الأهداف ونحن على ثقة بأن تعاوننا في هذه الشراكة الإستراتيجية سيؤتي ثمارا إيجابية في مجال تنمية معارف الشباب المالية وإعدادهم للاضطلاع بدورهم في بناء المجتم، ويمثل الشباب قوة رئيسية في بناء اقتصاد الدول وتلعب خياراتهم وقراراتهم المالية دورا كبيرا في صحة اقتصاد هذه الدول. نحن على ثقة أن المهارات التي سيكتسبونها من خلال تثقيفهم ماليا سيكون لها أثرا كبيرا عليهم وستنعكس أيضا على أسرهم ومجتمعاتهم المحلية».

 

من جهتها أكدت بيبي،  ان مؤسسة انجاز تسعى  لتحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني، وخصوصا في برامج المعرفة المالية لتقديم مفهوم الإدارة المالية وأهميتها عند الشباب وتجهيزهم لاختيار مساراتهم الوظيفية في سوق العمل والتوعية المطلوبة عن الاقتصاد. وإننا في إنجاز نؤكد أن دور القطاع الخاص استراتيجي وضروري جدا على عدة مناحي، ونعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية مع فيزا بداية شراكة تتصف بالديمومة».