TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الركائز" تُبكر تسديد سندات من قرض البنك التجارى بـ 50 ألف دينار

"الركائز" تُبكر تسديد سندات من قرض البنك التجارى بـ 50 ألف دينار
الركائز
RICS
-2.50% 0.39 -0.01

 

أعلنت شركة الركائز للإستثمار عن سداد مبكر لجزء من أسناد القرض للبنك التجارى الأردنى يوم 10 سبتمبر 2014 بقيمة 50 ألف دينار.

 

و أوضحت الشركة فى بيان لها على بورصة عمٌان أن هذه الخطوة ستخفف من قيمة الفوائد التى تتحملها الشركة حيث تصبح قيمة أسناد القرض غيرة المطفأة 1.4 مليون دينار من اصل 3 مليون دينار.

 

و كانت ارباح الشركة خلال النصف الأول من العام الحالى قفزت حيث بلغ الدخل الشامل 67.45 ألف دينار مقابل 924 دينار خلال نفس الفترة من العام الماضى بإرتفاع نسبته 7200.4%.

 

تعمل الشركة فى شراء وبيع الأراضي والعقارات بمختلف أنواعها داخل و خارج المملكة وبناء الوحدات السكنية و المباني والمجتمعات التجارية والأبراج والمنتجات السياحية، القيام بتطوير و تعميق و توطين الإستثمارت المختلفة في المملكة من خلال الإستثمارات في جميع القطاعات الإقتصادية  و تأسيس أو تملك أو المساهمة فى الشركات و المشاريع المختلفة ، و إستثمارالسيولة النقدية المتاحة لها في الودائع و الأسهم و المحافظ الإستثمارية بالإضافة إلى الحصول على الوكالات التجارية و القيام بأعمال الوساطة التجارية و التمثيل التجاري .إنشاء أجنحة فندقية وفنادق، إنشاء وإقامة قاعات اجتماعات ومؤتمرات ومناسبات خاصة ومطاعم سياحية وغير سياحية ونادي صحي ورياضي ومركز عناية بالجسم وكوفي شوب وعقد الدورات.

 

و يبلغ رأس مال الشركة 12.5 مليون دينار موزعاً على 12.5 مليون سهم بقيمة إسمية دينار واحد للسهم.