TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إرتفاع الخسائر النصفية لـ "الديرة" 7% الى 182 الف دينار

إرتفاع الخسائر النصفية لـ "الديرة" 7% الى 182 الف دينار
الديرة
DERA
-2.08% 0.47 -0.01


أعلنت شركة  الديرة للإستثمار و التطوير العقارى عن إرتفاع خسائر الشركة خلال النصف الأول من العام الحالى بنسبة 7.3% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضى حيث بلغت 181.6 ألف دينار مقابل 169.3 ألف دينار فى نفس الفترة من العام الماضى.

 

وتراجعت أرباح الإيرادات خلال النصف الأول من العام الحالى 63% حيث بلغت 4.4 ألف دينار مقابل 11.9 ألف دينار خلال نفس الفترة من العام الماضى.

 

و بلغ نصيب السهم من الخسارة 0.005 دينار خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى مقارنة مع 0.004 دينار خلال الفترة ذاتها من العام الماضى.

 

كما إرتفعت خسائر الربع الثانى من العام الحالى بنسبة 60% حيث بلغت 134.9 ألف دينار مقابل 84.2 ألف دينار بنفس الفترة من العام الماضى.

 

و تعمل الديرة فى القيام بالمساهمة فى شركات أخرى و المشاركة مع الغير وبناء المجمعات التجارية والسكنية والصناعية وبيعها وإدارة وإستثمار وتملك وإيجار وتأجير المجمعات السكنية والتجارية وأعمال الصيانة والاستيراد ، و القيام بتملك الأموال المنقولة وغير المنقولة وشراء الأسهم و السندات والأوراق المالية . إقراض الشركات الحليفة و/أو التابعة لها. حق الشركة في رهن أموالها المنقولة وغير المنقولة ضمانا لديون الشركات الحليفة و/أو التابعة لها. حق الشركة في كفالة ديون الشركات الحليفة و/أو التابعة لها.

 

و يبلغ رأس مالها 40 مليون دينار موزعا على 40 مليون سهم بقيمة إسمية دينار واحد للسهم.