TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كلاتونز: نمو عقارات "مرسى دبي" 28% في 5 سنوات

كلاتونز: نمو عقارات "مرسى دبي" 28% في 5 سنوات

تستمر الموجة الجديدة من وسائل النقل المتطورة ومراكز التجزئة ومرافق الترفيه في مرسى دبي بتعزيز مستوى الطلب، لترتفعت الأسعار بنسبة 28٪ لتصل إلى 1,670 درهماً للقدم المربعة في السنوات الخمس الماضية، وفقاً لشركة كلاتونز المتخصصة في مجال الاستشارات العقارية في منطقة الشرق الأوسط.

ووفقاً لكلاتونز، تعزز هذه الإضافات الحديثة جاذبية هذا الموقع على الواجهة البحرية وبالتالي سوف تستمر في رفع قيمة العقارات في جميرا بيتش رزيدنس، حيث تجذب المشاريع السكنية الفاخرة مثل "شمس 1" المستثمرين الذين يسعون إلى إضافة العقارات الفاخرة التي تتميز بعائدات تأجير جذابة إلى محفظتهم الاستثمارية. ويبلغ متوسط قيمة الوحدة السكنية في دبي 1,493 درهماً للقدم المربعة، وهو يعتبر أقل بكثير من المواقع الفاخرة الأخرى داخل مرسى دبي.

وحول هذا الموضوع، قالت لوسي بوش، رئيس قسم مبيعات وتأجير الوحدات السكنية في كلاتونز :" على مدى السنوات الخمس الماضية ارتفعت جاذبية منطقتي جميرا بيتش رزيدنس ومرسى دبي، حيث حققت العديد من العقارات السكنية نسبة إشغال وصلت إلى 100٪".

وأضافت لوسي بوش، وفقا لبيان صحفي حصلت عليه "مباشر": "شهدنا بالفعل طلباً مرتفعاً على الوحدات السكنية في  مشروع "شمس 1" نظراً لموقعه المميز والخيارات المعيشية والميزات الفريدة التي يوفرها إلى عتبة المنزل. هذه العناصر عززتها شبكات النقل الجديدة ومرافق التجزئة والمأكولات والمشروبات فغدت منطقة جميرا بيتش رزيدنس إحدى الوجهات الأرقى والأفضل في دبي."

ويقع مشروع "شمس 1" في الطرف الغربي من جميرا بيتش رزيدنس ويوفر إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي المتلألئة ونوادي الشاطئ والرياضات المائية ومحلات "بوتيك" والفنادق من فئة خمس نجوم والمطاعم والمقاهي الراقية ذات المستوى العالمي. وهو على بعد مجرد بضع دقائق مشياً من شاطئ جميرا بيتش رزيدنس وممشى الواجهة البحرية الذي يضج بالحياة ومركز الشاطئ "ذا بيتش" الذي يضم أول سينما في الهواء الطلق بدولة الإمارات.

ويمثل مشروع "شمس 1" فرصة استثمارية فورية توفر عائدات كبيرة مع ما يقدمه من وحدات سكنية  تشمل شققاً مؤلفة من غرفة، وغرفتين، وثلاث، وأربع غرف نوم جاهزة للبيع وكذلك وحدات دوبلكس وبنتهاوس، فضلاً عن الخدمة السريعة والمتميزة التي تقدمها كلاتونز وتشمل خدمات إدارة متكاملة.

وقال مدير الأبحاث وتطوير الأعمال العالمية لدى كلاتونز، فيصل دوراني:"مع الاستقرار الذي شهده سوق العقارات في دبي طوال عام 2014، لاحظنا تباطؤاً في معدل نمو أسعار المنازل،ومع ذلك، واصلت الأسعار الارتفاع أو حافظت على ثباتها في المناطق الأساسية مثل مرسى دبي وجميرا بيتش رزيدنس، وذلك بفضل اكتمال مرافق البنية التحتية والمرافق المجتمعية".


الصورة من: رويترز - أريبيان آي