TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي باركس" تطلق برنامج الرعاية التسويقية للشركاء

"دبي باركس" تطلق برنامج الرعاية التسويقية للشركاء

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة دبي باركس آند ريزورتس ش م ع (DUBAIPARKS)، المدرجة حديثا في سوق دبي المالي، إطلاق برنامج الرعاية التسويقية للشركاء، وهو منصة تسويقية متعددة الأبعاد تمنح الشركات فرصة التعريف عن نفسها والوصول إلى شريحة جماهيرية واسعة وفعالة حول العالم .

وقالت الشركة، في بيان نشر على موقع السوق إنه شركاء "دبي باركس" سيتمكنون من خلال هذا برنامج الرعاية من تطوير برامج تسويقية تركز على علاماتهم التجارية في أحد أكثر المشاريع الترفيهية المميزة في منطقة الشرق الأوسط، خاصة أن هذا المشروع حاز اهتماماً واسع النطاق من الوسائل الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية في مراحل تطويره الأولية .

وأشارت الشركة إلى أن البرنامج عبارة عن مبادرات تسويقية متكاملة، وتشمل هذه المبادرات التفاعل مع العملاء، والإعلان، والترويج، ورعاية الفعاليات، والتواصل مع القيادات، والعلاقات العامة، ووسائل التواصل الاجتماعي، والمسؤولية الاجتماعية .

ووفقاً للبرنامج، ستتاح للشركاء الحصريين فرصة عرض منتجات وخدمات شركاتهم ضمن بيئة عمل منظمة ومميزة . وستوفر كل علامة تجارية في المشروع مجموعة من مميزات التسويق والأعمال التي يمكن للشركاء استخدامها، منها مميزات داخل الوجهة الترفيهية وخارجها ضمن برامج التسويق والمبيعات .

وسيتولى الإشراف على المبادرة التجريبية الحصرية خبير التسويق العالمي نورم إيلدر المعروف بعمله على تطوير وتنفيذ عدة برامج رعاية ناجحة في تاريخ قطاع الترفيه، وستقوم شركة "NORMAN J .T . ELDER & ASSOCIATES" بتطوير المبادرة .

وبهذه المناسبة قال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس": "تسهم وجهتنا الترفيهية في تحقيق رؤية دبي السياحية 2021 الرامية إلى تعزيز مكانة الإمارة على خريطة قطاع الترفيه العالمي .

ومن جانبه، قال نورم إيلدر: "أعتقد أن مشروع "دبي باركس آند ريزورتس" سيتحول إلى وجهة ترفيهية عالمية المستوى، ويهدف برنامج الرعاية التسويقية للشركاء إلى جعل "دبي باركس أند ريزورتس" وجهة رئيسية تسهم في تعزيز مكانة إمارة دبي على خريطة قطاع الترفيه دولياً .

وكانت دبي باركس آند ريزورتس قد كشفت عن المخطط الخاص بهذا المشروع في سبتمبر 2014، وتضم المرحلة الأولى من المشروع 3 منتزهات ترفيهية، ومن المتوقع أن يكتمل إنشاء المشروع قبل نهاية الربع الثالث من عام 2016.


الصورة من: رويترز - أريبيان آي