TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داماك " تكشف النقاب عن مشروعات جديدة

"داماك " تكشف النقاب عن مشروعات جديدة

قالت شركة التطوير العقاري "داماك العقارية" انها تعتزم تعزيز  محفظتها من مشاريع الضيافة من خلال إضافة ثلاثة مشاريع جديدة للشقق الفندقية متكاملة الخدمات في منطقة البرج في دبي، والتي تعد من أكثر الوجهات السياحية جذباً في العالم.

وأكدت الشركة على موقعها الالكترونى ان المشروعان التطويريان الجديدان "كور جاردان" و "كابيتال باي" استقبال الضيوف خلال الأشهر القليلة المقبلة، في حين بدأ مشروع "كانال فيوز" باستقبال ضيوفه من شتى أنحاء العالم.

كما  أعلنت داماك عن عدد من مشاريع الشقق الفندقية متكاملة الخدمات المنتشرة في مناطق مختلفة من دبي بين منطقة البرج وجبل علي وقرية جميرا ودبي لاند ودبي وورلد سنترال.

وكانت "داماك العقارية" قد أطلقت أولى مشاريعها متكاملة الخدمات من خلال "داماك ميزون" - شارع دبي مول قبل أقل من عام، وأعقبه سريعاً مشروع "نايا جبل علي". وتأتي هذه الخطوة في سياق سعي الشركة لتكون أكبر مزود للشقق الفندقية متكاملة الخدمات في منطقة الشرق الأوسط بحلول العام 2018.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب لشركة "داماك العقارية": "يأتي توسعنا في قطاع الضيافة في سياق استراتيجية داماك

الرامية إلى احتلال مكانة رائدة في قطاع الضيافة في دبي والشرق الأوسواق ،ولدينا حالياً ما يزيد على 10,000 شقة فندقية متكاملة الخدمات قيد التطوير، ومن المزمع تسليمها كافة في العام 2018.