TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدار العقارية" تناقش أمور jتشغيلية واستراتيجية الاربعاء القادم

"الدار العقارية" تناقش أمور jتشغيلية واستراتيجية الاربعاء القادم
الدار
ALDAR
0.00% 5.45 0.00


أعلنت شركة "الدار العقارية" اليوم عن انعقاد اجتماع مجلس ادارتها فى يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 أكتوبر الجارى،  بمقر الشركة الرئيسي بمنطقة شاطئ الراحة،وذلك فى تمام الساعة الثانية مساءً.

وأكدت الشركة فى بيانها على الموقع لارسمي للسوق انه سوف يتم مناقشة أمور الشركة التشغيلية والاستراتيجية بالاضافة الى عدة أمور أخرى.

كانت النتائج المالية لشركة "الدار العقارية" قد أعلنت عن تحقيق تراجع فى الارباح فى النصف الأول من العام الجارى بنسبة 32% مسجلة 964.5 مليون درهم ،مقابل 1.406 مليار درهم ،بانخفاض ماقيمته 441.5 مليون درهم لتستحوذ على 88.6% من اجمالى ارباح القطاع.

وسجلت نحو 509.11 مليون درهم فى الربع الثانى ،مقابل 1.250 مليار درهم فى نفس الربع من العام الماضى بانخفاض 59.3%. وأظهرت النتائج المرحلية للشركة انها سجلت ارباح غير متكررة من صفقة الاندماج مع شركة صروح العقارية بقيمة 1.063 مليار درهم ، وبخصم الارباح الاستثنائية يتحول تراجع الارباح خلال فرتة الربع الثاني الى زيادة بقيمة 319 مليون درهم .

كانت الشركة قد أعلنت مؤخراً انها بصدد  اطلاق مشروعات جديدة ،فى غضون  ثلاثة أشهر .

وأضافت الشركة بحسب ماجاء على موقع سكاى نيوز،ان معظم المشروعات ستكون لمتوسطى الدخل،ولم تفصح الشركة عن اى تفاصيل أخرى بخصوص تلك المشروعات حتى تلك اللحظة.

كانت الدار العقارية قد أطلقت فى أبريل الماضى ثلاثة مشاريع سكنية جديدة في مواقع حيوية من أبوظبي، تضمّ مناطق استثمارية تتيح للأجانب امكانية شراء وتملّك العقارات فيها .


تعمل الشركة في العديد من القطاعات أهمها إنشاء وإدارة وتطوير العقارات وتشغيل الفنادق وإداراتها والخدمات المرتبطة بها
 
ويصل رأسمالها الى 7,862,629,603   مليار درهم بقيمة اسمية 1 درهم للسهم الواحد.