TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس المالي لـ"أغذية" يحصد لقب أفضل رئيس مالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الرئيس المالي لـ"أغذية"  يحصد لقب أفضل رئيس مالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
أغذية
AGTHIA
-0.54% 5.52 -0.03

 

أعلنت مجموعة أغذية ،مدرجة بسوق أبوظبي المالي، الشركة الرائدة في مجال صناعة الأطعمة والمشروبات في دولة الإمارات، عن فوز رئيسها المالي السابق إقبال حمزة، الذي يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي، بلقب أفضل رئيس مالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014 ضمن فئة القطاع العام، للسنة الثانية على التوالي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "منتدى استراتيجيات الرؤساء الماليين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السنوي السابع".

وتُمنح هذه الجائزة لتكريم الرؤساء الماليين الذين أظهروا مهارات قيادية عالية في إدارة الشؤون المالية ولعبوا دوراً مهماً في صنع قرارات استراتيجية ضمن الشركات التي يعملون بها. ويتم تقييم المرشحين من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من ثمانية أعضاء، تستند في اختيارها للفائزين على عدّة معايير من بينها قدراتهم القيادية وتفكيرهم الاستراتيجي ومساهمتهم في اتخاذ قرارات إدارية هامة في شركاتهم.

وبهذه المناسبة، قال سعادة المهندس ظافر عايض الأحبابي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "أغذية": "لعب السيد إقبال حمزة دوراً مهما في مسيرة نجاح وتطور شركة أغذية منذ بداية تأسيسها، وهو بلا شك يستحق هذه الجائزة عن جدارة نظراً لما يقدمه من أداء استثنائي. وبشكل عام، تعكس الجائزة مدى تميز كوادرنا البشرية، واستراتيجية أعمالنا المستدامة والديناميكية، وتمثل إضافة قيّمة إلى سجلنا الحافل بالنجاح والإنجازات."

شغل السيد إقبال حمزة منصب الرئيس المالي لمجموعة أغذية منذ شهر أغسطس من العام 2006، حيث كان أول رئيس مالي للمجموعة منذ تأسيسها، واستمر في هذا المنصب لغاية شهر سبتمبر 2014، عندما تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة.