TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: نتائج "ديار" بالربع الثالث تعكس نمو المحفظة العقارية للشركة

الرئيس التنفيذي: نتائج "ديار" بالربع الثالث تعكس نمو المحفظة العقارية للشركة
ديار
DEYAAR
-0.25% 0.81 -0.00

قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير"، في تعليقه على نتائج الشركة للربع الثالث: "إن هذه النتائج تأتي لتعكس النمو الذي شهدته محفظة ديار العقارية مؤخراً، حيث شهد الربع الثالث استثمارات واسعة في قطاع الضيافة، مما قاد إلى تنوع في محفظتنا لتقدم باقة متميزة من العقارات إلى العملاء.

وأضاف القطامي ـ وفقا لبيان صحفي نشر على موقع سوق دبي، أن هذا التنوع يؤكد مكانة ديار كمطور رائد في مختلف قطاعات السوق العقارية في الإمارات، ونحن اليوم نسير بخطى واثقة نحو تحقيق هدفنا الرئيسي في وضع ديار بين أكبر المطورين العقاريين في الإمارات، ونحن ملتزمون دوماً بأولوياتنا في العمل وهي إرضاء عملائنا والحرص على مصالح المساهمين في نفس الوقت" .

وقد أعلنت ديار مؤخراً بيع معظم الوحدات السكنية في البرج السكني الأول ضمن مشروع "مون روز" الذي يتكون من 3 أبراج للشقق الفندقية والسكنية .

وتعكس المشاريع التي أطلقتها ديار مؤخراً تنامي الطلب في السوق على الوحدات السكنية والشقق الفندقية الراقية في دبي . وتأتي استراتيجية الشركة بشأن دخول قطاع الضيافة تماشياً مع التوقعات بأن تستقبل دبي ما يزيد على 20 مليون زائر خلال معرض إكسبو 2020 .

وأعلنت شركة "ديار للتطوير"، اليوم عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام ،2014 محققة أرباحاً صافية بلغت 47 .78 مليون درهم مقارنة مع 48 .40 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بنمو لافت بلغت نسبته 94% .

وفي ضوء تنامي الطلب على العقارات خلال الفترة الماضية وتسليم الوحدات، ارتفع إجمالي أرباح "ديار" خلال التسعة شهور الأولى من العام 2014 بنسبة 122% لتحقق 04 .193 مليون درهم مقارنة مع 15 .87 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي .