TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي للعقارات تطلق مشروع «دبي وارف» بـ 800 مليون درهم

دبي للعقارات تطلق مشروع «دبي وارف» بـ 800 مليون درهم

أعلنت شركة دبي للعقارات، إطلاق مشروع «دبي وارف» بقيمة 800 مليون درهم في قلب قرية الثقافة، في خطوة جديدة تهدف إلى مواصلة تلبية احتياجات السكن والترفيه المتنامية مع تزايد أعداد السكان في دبي. وبحسب بيان صحفي أمس، ستقوم الشركة بتقديم أسعار خاصة للمشترين خلال فترة معرض سيتي سكيب جلوبال، الذي يستمر لثلاثة أيام، ابتداء من 1,1 مليون درهم. بحسب جريدة الاتحاد

يُشار إلى أن «دبي وارف» هو مشروع حديث بتصميم معاصر في منطقة قرية الثقافة الواعدة، التي تطل على الكورنيش المحاذي لخور دبي التاريخي.

ويمتاز المشروع متعدد الاستخدامات بأربعة أبراج تضمّ 582 وحدة سكنية، ونحو 150 وحدة تجزئة ومطاعم ومرافق ترفيه في الطابقين الأرضي والأول، بالإضافة إلى أكثر من 2000 موقف سيارات المقيمين، والزوار في الطابق السفلي.

وتشمل الشقق 91 استوديو، و147 شقة بغرفة نوم واحدة، و276 شقة بغرفتي نوم، و68 شقة بثلاث غرف نوم، تقع من الطابق الثاني وحتى الثامن.

وتربط جسور المشاة فوق القناة بشكل كامل بين جميع المشاريع في قرية الثقافة، بينما توفر ثلاثة طرق مريحة مخصصة للمشاة مداخل مريحة إلى دبي وارف، ومرافق التجزئة، وكورنيش القناة.

ويمكن للسكان أيضاً استخدام مدخل خاص للوصول إلى مساكنهم.

وقال محمد الحباي، الرئيس التنفيذي للتخطيط العمراني والبنية التحتية في مجموعة دبي للعقارات: «سوف يشهد مشروع دبي وارف إقبالاً في منطقة خور دبي التاريخية، وسيسهم تصميم المشروع وموقعه المتميز وسهولة الوصول إليه في جعله أحد أبرز معالم دبي المستقبلية في مجال الترفيه وتناول الطعام.

ويجسد هذا المشروع فنون العمارة المعاصرة، التي نفخر بتقديمها لسكان دبي، والمستثمرين المحليين والأجانب، وملايين السياح الذي يزورون مدينتنا كل عام».

ويمتاز التجسيد العصري لأسلوب العمارة المستخدم في جميع أنحاء مشروع «دبي وارف» بواجهة حجرية خارجية مع نسبة كبيرة من الزجاج والمواد الخشبية الخاصة بالتظليل لتجميل المظهر الإجمالي وفي الوقت نفسه لعب دوراً فعالاً في عملية التحكم بجو المباني.

وتماشياً مع ظاهرتي المد والجزر الطبيعيتين في بيئة الخور، يضم اثنان من الأبراج ثمانية طوابق، بينما تمتاز الأبراج المتبقية بسبعة طوابق، مما يعطي انطباعاً مميزاً عند النظر إليه من أعلى.

ويمتاز التصميم الداخلي للوحدات بتشطيبات فاخرة مع بلاط بورسلان وسيراميك وأبواب خشبية عالية الجودة، وأسطح وطاولات مغاسل مكسوّة بالرخام والجرانيت.

كما تقدم المناطق الترفيهية مجموعة مسبحاً وصالة رياضية حديثة في طابق البوديوم المطل على القناة المحاطة بمساحات خضراء تمّ إنشاؤها لضمان تجربة عيش مريحة في جميع الأبراج الأربعة.

ويتمتع مشروع «دبي وارف» بموقع ملائم بالقرب من محطة مترو الجداف، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الخيل/معبر الخليج التجاري، وطريق الجداف.