TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داماك العقارية" تبرم إتفاقية مع "أبوظبي التجاري" بشأن مشروع " أكويا من داماك"

"داماك العقارية" تبرم إتفاقية مع "أبوظبي التجاري" بشأن مشروع " أكويا من داماك"


أبرمت شركة " داماك العقارية " وبنك أبوظبي التجاري عقدا بشأن تقديم رهون عقارية للراغبين بشراء عقارات لم تدخل حيز التنفيذ بعد ضمن مخطط مشروع " أكويا من داماك ".

وبحسب وكالة الانباء الاماراتية ،فسوف يتيح الاتفاق للعملاء الراغبين بشراء عقارات في مشروع " أكويا من داماك " الذي يمتد على مساحة شاسعة تصل 42 مليون قدم مربع الاستفادة من الرهون العقارية للمنازل على المخطط بـ 50 في المائة بمعدلات فائدة تصل 3.99 %.

و يسمح الرهن العقاري الذي يقدمه بنك أبوظبي التجاري للمشترين التمتع بجدول دفعات ملائم يمتد إلى ما يصل 25 عاما وبمعدلات مغرية ثابتة خلال السنوات الخمس الأولى ويمكن الاستفادة من الرهون العقارية المقدمة بعد دفع النصف الأول من القيمة الإجمالية للعقار وفي حال سداد دفعة مقدمة تبلغ 50 % من قيمة العقار فإن الفائدة الثابتة للرهن العقاري ستكون ثابتة على 3.99 %خلال السنة الأولى فيما تصل خلال السنوات الأربع التالية إلى 4.99 في المائة وتعتمد بعد ذلك الفوائد المتحركة .

وقال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة "داماك العقارية" إن هذه الخطوة تأتي في ظل تواصل ارتفاع أسعار المنازل خلال العام الجاري حيث يظهر أحدث تقارير مؤشر "كوليرز انترناشيونال" لأسعار المنازل ارتفاع الأسعار بنسبة 20 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من الربع الثاني من العام 2014 .

من جانبه أكد عبدول شاكيل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري إلتزام البنك من جانبه بتقديم منتجات متميزة ومبتكرة لعملائه تمتاز بعمليتها وسهولة تحمل تكلفتها وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة البنك الرامية لبناء شراكة مع عملائها تمتد لسنين طويلة .

وفاز مشروع " أكويا من داماك " المحيط بمضمار " ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي "، بلقب " أفضل مشروع تطويري للغولف في العالم" من قبل "جوائز العقارات العالمية" للعام 2013 .

ويعد المشروع التطويري مجتمعا متكاملا ويضم مدارس عالمية ومحلات وفندقا ومنتجعا صحيا .