TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات دبي الوطني" يفتتح مقره الرئيسي ويطلق علامته التجارية بمصر

"الإمارات دبي الوطني" يفتتح مقره الرئيسي ويطلق علامته التجارية بمصر
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني الإفتتاح الرسمي لمقره الرئيسي في القاهرة أمس الثلاثاء 8 أبريل 2014، وقام بطرح علامته التجارية بمصر.
كما حضر الحفل كل من هشام عبد الله القاسم، رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر ومحمد هادي الحسيني وشاين نيلسون وخيليان فان دير تول، عضو مجلس الإدارة المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر إضافة إلى أعضاء آخرين من مجلس الإدارة. كما حضر الحفل شاهيناز فودة، نائب العضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر وبيير ديلهيز، نائب العضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر وعدد من أعضاء الإدارة العليا في الشركة التابعة المحلية.
وقال هشام عبد الله القاسم، رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه "مباشر" ـ "يربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية تاريخ طويل من العلاقات الإقتصادية والتجارية القوية ويسعدني أن أتواجد معكم اليوم للمشاركة في هذه المناسبة التاريخية.
وقال خيليان فان دير تول، العضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني مصر معلقاً على خطط البنك المستقبلية في مصر، "ينعكس التزامنا تجاه السوق المصري المحلي وعملائنا من خلال وضوح الأهداف الطموحة والقابلة للتنفيذ التي وضعناها لأنفسنا في مصر. إننا نخطط لطرح منتجات وخدمات جديدة ومتميزة من شأنها أن تمنح عملاءنا تجربة مصرفية استثنائية. واعتماداً على البنية التحتية القوية للبنك، إننا نخطط لأن نكون في الصدارة من حيث تقديم الخدمات المصرفية في مصر."
ويشكّل بنك الإمارات دبي الوطني أحد الشركات الإماراتية الناجحة التي تنشط حالياً في جمهورية مصر العربية، إن إنشاء بنك الإمارات دبي الوطني مصر من شأنه أن يجمع الخبرة المحلية للبنك وقاعدة العملاء والمعرفة الواسعة للسوق المصرية مع الحضور الإقليمي القوي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني.
ويأتي طرح العلامة التجارية وافتتاح المكتب الرئيسي لبنك الإمارات دبي الوطني رسمياً في مصر دليلاً على تطلعات النمو التي يطمح إليها البنك وعلى ما حققه من نجاح في طرح مجموعة خدماته المصرفية الواسعة والمبتكرة في السوق المصرية، وبالاستفادة من بنيته التكنولوجية القوية وخبرته المثبتة في المنطقة وعلاقاته الوطيدة مع الأطراف الفاعلة في مختلف الأسواق الإقليمية، يتوقع لبنك الإمارات دبي الوطني أن يحقق منافع جمّة لعملائه وكذلك للإقتصاد المصري عموماً.
ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط، ورائدة في تقديم الأعمال مصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديها شبكة فروع تضم أكثر من 220 فرعاً إضافة إلى ما يزيد عن 927 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري في الدولة وفي الخارج.