TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجموعة المستثمرين القطريين تختار منصة "رايز وذ إس إيه بي" لتسريع التحول إلى السحابة داخل قطر

المستثمرين QIGD 2.00% 1.53 0.03

وقّعت مجموعة المستثمرين القطريين، وهي شركة ذات أنشطة متنوعة مدرجة في بورصة قطر، اتفاقية شراكة مع عملاقة التكنولوجيا العالمية "إس إيه بي" (رمزها في بورصة نيويورك: SAP) لإدارة موارد المؤسسة على السحابة إلى جانب الاستضافة الآمنة لبياناتها داخل قطر.

وستقوم مجموعة المستثمرين القطريين بنقل جميع العمليات الحساسة من أنظمة البرمجيات القديمة لإدارة موارد المؤسسة إلى سحابة (SAP S/4HANA Cloud) التي تُعد حلاً سحابياً متميزاً لإدارة الموارد المؤسسية والذي يوفر رؤية شاملة لجميع جوانب العمل وتحكماً أفضل لكافة العمليات. وسيتم تسريع خطوة الانتقال هذه من خلال تطبيق "رايز وذ إس إيه بي" (Rise with SAP) التي تُعد خدمة اشتراك شاملة مع تحديثات دورية تُسهم في زيادة مرونة مجموعة المستثمرين القطريين وقدرتها على التكيف مع التغيرات المتسارعة في السوق العالمية.

وفي هذا السياق، قال السيد جوزيف عبدو، الرئيس التنفيذي لمجموعة المستثمرين القطريين: "تعاونت مجموعة المستثمرين القطريين عن كثب مع ’إس إيه بي‘ لوضع خارطة طريق تتماشى مع جدول أعمال التحول الرقمي لدولة قطر ورؤية قطر الوطنية 2030. كما أردنا من خلال تعاوننا هذا أن نضمن حصولنا على بيانات ومعلومات فورية تتيح لنا الاستجابة بسرعة لتغيرات السوق وتقديم قيمة أكبر لعملائنا. وسنتمكن بفضل ’رايز وذ إس إيه بي‘ (Rise with SAP) من الانتقال إلى السحابة دون اي مخاطر عملية، والاستفادة في الوقت ذاته من مزايا الإجراءات المؤتمتة التي تتيح لنا التركيز على الابتكار والنمو. ونتوقع أن يسهم هذا الانتقال في تحقيقنا لفوائد فورية تتمثل في تبسيط العمليات وزيادة الكفاءة والاستعداد لتحقيق النجاح طويل الأمد، إضافة إلى التحديثات الآلية إلى تقنيات جديدة والبنية التحتية الرقمية المرنة والقابلة للتطوير".

وكانت الخبرة العميقة التي تتمتع بها شركة "إس إيه بي" في القطاعات المتنوعة بالإضافة إلى سهولة تصميم منصة متكاملة لإدارة مختلف العمليات من أبرز العوامل التي شجعت مجموعة المستثمرين القطريين على اختيار "إس إيه بي" لتكون شريكها في التحول الرقمي. وتشمل الشركات الفرعية لمجموعة المستثمرين القطريين وقطاعات أعمالها كلاً من خدمات ومواد البناء والإنشاءات مثل مشروعها الرائد شركة أسمنت الخليج، إلى جانب قطاعات التكنولوجيا والخدمات البحرية والعقارات وتطوير المشاريع والتعاقد والخدمات المالية.

من جهته قال علاء جابر، المدير التنفيذي لدى إس إيه بي في قطر وأسواق النمو السريع: "في سوق تتسم بتنافسية شديدة، تتميز مجموعة المستثمرين القطريين برؤيتها المستقبلية وكفاءتها الإدارية، لذلك يُعد هذا التحول الرقمي مثالاً حيوياً في هذا النهج. وسيمكّن حل ’رايز وذ إس إيه بي‘ (Rise with SAP) العملاء من التكيف مع الظروف الحالية المتغيرة التي تشهد تطوراً سريعاً لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وانتشاراً لتهديدات الهجمات الإلكترونية. كما سيسهم نشر هذه الحلول في زيادة مرونة مجموعة المستثمرين القطريين وكفاءتها وقدرتها على مواجهة المتغيرات والابتكار بسهولة وسرعة أكبر".

- انتهى -



اضغط هنا لتحميل المرفق

التعليقات