TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ترسية مشروع بـ186.5 مليون درهم على شركة "الجرافات البحرية" الإماراتية

ترسية مشروع بـ186.5 مليون درهم على شركة "الجرافات البحرية" الإماراتية
شعار شركة الجرافات البحرية

أبوظبي - مباشر: قالت شركة الجرافات البحرية الوطنية (إن إم دي سي) إنها حصلت على خطاب ترسية من شركة بناء المشروعات الوطنية بقيمة إجمالية تبلغ 186.5 مليون درهم.

والمشروع يتعلق ببناء جسر وأعمال بحرية ضمن المرحلة الأولى من مشروع تلال الريم، بحسب ما أوضحته الشركة في افصاح لسوق أبوظبي للأوراق المالية صادر اليوم الخميس.

وكانت أرباح شركة الجرافات البحرية الوطنية، المتخصصة في تنفيذ عقود الهندسة والتوريد والإنشاء وعقود الجرف والأعمال ذات الصلة باستصلاح الأراضي، ارتفعت إلى 1511.9 مليون درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى 2023، مقارنة بأرباح قدرها 703.1 مليون درهم تم تسجيلها خلال نفس الفترة من عام 2022.

وسبب ارتفاع أرباح الشركة الإماراتية في تلك الفترة من العام الماضي كان ارتفاع الإيرادات بنسبة 82% مقارنة بالتسعة أشهر الأولى 2022، وتحقيق مكاسب القيمة العادلة على الموجودات المالية بمقدار 179 مليون درهم مقابل تسجيل خسائر قدرها 2.1 مليون درهم  خلال نفس الفترة من العام السابق.

كما عاد ذلك إلى ارتفاع حصة من صافي نتائج استثمارات محتسبة وفقا لطريقة حقوق الملكية لتصل إلى 43.1 مليون درهم مقابل 4.7 مليون درهم خلال التسعة أشهر الأولى 2022، بالإضافة إلى ارتفاع إيرادات التمويل لتصل إلى 92.5 مليون درهم مقابل 17.7 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "الجرافات البحرية" الإماراتية تنمو 115% خلال 9 أشهر